المجلة المنتدى التحكم التسجيل اتصل بنا

صحة - طب بديل - تغذية - العلاج بالأعشاب صحة - طب بديل - تغذية - العلاج بالأعشاب - معرفة الامراض المنتشره وكيفية التعامل معها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-09-2007

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : Ξ☺♥☺ΞALEXΞ☺♥☺Ξ
المشاركـــــات :  2,621
45 كيف تقلع عن التدخين في خمسة ايام فقط ...!

تقلع التدخين خمسة ايام ...!تقلع التدخين خمسة ايام ...!تقلع التدخين خمسة ايام ...!تقلع التدخين خمسة ايام ...!
من المؤسف والمحزن ومما يدمع العين ويحرق مهجة القلب أن نرى شبابنا واخواننا واحبائنا
يذهبون بأرجلهم لهلاك انفسهم ونحن نقف مكتفي الايدي ننظر اليهم ونتحسر على حالهم
ولكن !!! علينا ان نأخذ بأيديهم ونرشدهم الى طريق الامان للحفاظ على صحتهم هذه النعمه التي لايعرف الانسان قدرها الا عندما يفقدها
وكما يقول المثل ( الصحه تاج على رؤؤس الاصحاء لايراه الا المرضى ) فحافظ على هذا التاج وتمسك به بيديك ورجليك لكي لايأتي يوم وتتحسر على مافعلت ..

سوف نقدم لك الطريقة التي تساعدك على الإقلاع عن التدخين والتي ثبت فاعليتها في العالم كله
حيث استخدمها حوالي 20 مليون مدخن بنجاح (عشرون مليون اقلعوا عن التدخين ) .
يشرف على تنفيذ هذه الطريقة في مصر دكتور/ حسين أمين شحاتة رئيس جمعية محاربة التدخين بالقاهرة الذي تمكن من
مساعدة أكثر من 5120 مدخناً حتى الآن .


البرنامج يعرف باسم الأيام الخمسة ويطبق كما يلي :-

اليوم الأول :
- يردد المدخن لنفسه وبرغبة قوية انه لن يدخن على الإطلاق ثم يبدأ يومه بشرب كوبين من الماءبعدها يتنفس تنفساً عميقاً
و في كل مرة يعد من 1 إلي 5 ثم يركع (ركوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع الحجاب الحاجز في كل مرة مما يؤدى إلى رفع كفاءة الرئة.
- الحصول على دش فاتر أو ماء بارد في الصباح الباكر لمدة ثلاث دقائق مع تدليك الجهة
اليسرى من الصدر والذراع الأيسر بفوطة مبللة بالماء حتى يحمر الجلد وذلك لتنقية الدم من النكوتين
- بعد ذلك يمارس رياضة المشي لمسافة 500 متر .
- المواظبة على شرب الماء بحيث لا يقل عن لترين مع تناول عصير البرتقال والليمون .
- بعد الظهر يحصل على دش مرة أخرى مع التدليك.
- قبل النوم يقوم يومه بشرب كوبين من الماء بعدها يتنفس تنفساً عميقاً و في كل مرة يعد من 1 إلى 5 ثم
يركع (ركوع الصلاة ) ويخرج النفس من الفم ثم يكح 3 مرات مع رفع الحجاب الحاجز في كل مرة
ويحصل على دش للمرة الثالثة مع نفس التدليك

اليوم الثاني :
يكرر ما سبق مع تغيير منطقة التدليك إلى منطقة الصدرالأيمن والذراع الأيمن مع
الدعاء إلى الله بنية صادقة أن يساعده على الإقلاع عن التدخين


اليوم الثالث:
-تكرار ما سبق مع تدليك منطقة البطن والظهر مع الدعاء إلى الله .

اليوم الرابع :
- تكرار ما سبق مع تدليك الساق اليسرى فقط

اليوم الخامس :
- نفس البرنامج مع تدليك الساق اليمنى فقط


وثبـــــــت علميـــــــاُ أن :

1-المدخن يفقد 7 دقائق من حياته في كل مرة يدخن فيها سيجارة.
2-اظهرت دراسة طبية صدرت في لندن أن متوسط حياةالمدخنين ينقص عمليا بمقدار عشر سنوات ، مقارنة ببقية الأشخاص غير المدخنين.
3-الأشخاص الذين يموتون بسبب التدخين أكثر ممن يموتون بسبب مرض الإيدز وحوادث السيارات واستعمال المخدرات وحوادث الإنتحار مجتمعة.
4- التدخين يقلل من القدرة الجنسية بنسبة لاتقل عن 30% ويؤدى إلي الشيخوخة المبكرة
ولقد وضعت هيئةالصحة العالمية التدخين على قائمة أسباب الوفاة يليه الإيدز ثم الإدمان
5-السيجارة التي تدخنها تحتوى على حوالي 3000مركب كيميائى تضر بالصحه .

واخيـــــــــراً اخبر كل من تعرفه عن هذه الطريقة لكي تعم الفائدة وان
ينتفع بها الجميع بإذن الله
ونسألكم الدعاء




;dt jrgu uk hgj]odk td olsm hdhl tr' >>>!

  #2  
قديم 28-09-2007

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : Egypt
المشاركـــــات :  543
افتراضي

مشكوووور اخى
  #3  
قديم 28-09-2007

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : Ξ☺♥☺ΞALEXΞ☺♥☺Ξ
المشاركـــــات :  2,621
افتراضي

شكرا للمرور
  #4  
قديم 28-09-2007

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : egypt
المشاركـــــات :  277
افتراضي

جزاك الله خيرا
مشكوووووووووور
  #5  
قديم 10-10-2007

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : ksa
المشاركـــــات :  35
افتراضي

بارك الله فيك ...... وجعل ما كتبته في موازين اعمالك. ..
اضافة لهدر المال الذي هوعصب الحياة.. وقوت الأولاد.. فهو تمويل .. وبالريموت كنترول .. لأثرياء امريكا و العصابات اليهوديه.. التي تحول لها الأموال كقيمة السجائر المستورده .. ومن كافة انحاء العالم .. و بطوع واختيار المدخنين .. وبصفه مستمره .. فهو قتل للنفس وعذاب في الكبر مع الألم والأمراض المستعصيه..
ومن واقع تجربه .. الأرادة قبل كل شيء ..
دمت بألف خبر
  #6  
قديم 10-10-2007

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : May 2007
الجنـــــــــــس : female
مكان الإقـامـة : ؟
المشاركـــــات :  2,884
افتراضي

مشكور محمود على الموضوع المميز ربنا يكتبه فى ميزان حسناتك
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تحسين اداء الجهاز وتسريعة Process Lasso 6.0.1.36 Lopez منتدى سلة المحذوفات 1 27-09-2012 11:00 PM
أسترالية تنجب خمسة توائم Lorena منتدى الغرائب والعجائب 3 09-09-2012 09:27 PM
برنامج تحسين اداء الجهاز واستقراره Auslogics Disk Defrag Pro v4.0.0.40 Lopez منتدى سلة المحذوفات 3 09-09-2012 02:12 PM
برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Wise Care 365 Pro 1.84.139 Lopez منتدى سلة المحذوفات 1 08-09-2012 10:14 PM


الساعة الآن 12:36 PM.


vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2019
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات كذا ميزا
تحميل العاب كاملة 2013 تحميل برامج كاملة 2013 تحميل نسخة ويندوز تحميل خطوط جديدة 2013 العاب موبايل جديدة 2013
تحميل العاب 2013 وداعا لقطع النت بوستات حب كلام عتاب اكواد كول تون موبينيل 2013
تردد قناة الناس رسايل صور فلانتين تحميل لعبة gta san andreas اتارى زمان
نكت على البنات الحمل في المنام تحميل لعبة سبايدر مان كلام رومانسى حزين تحميل فايرفوكس 2013
مصراوي جيكس نكت قبيحة تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة سبايدر مان 2 نسخ ويندوز 2013

Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110