المجلة المنتدى التحكم التسجيل اتصل بنا

اخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sports أخبار الرياضة المصرية ,كرة القدم, كرة السلة, كرة اليد, السباحة, الاهلي, الزمالك, الكرة العالمية, اخبار الاهلي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 15-12-2013

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة :
المشاركـــــات :  1,326
03 (34) انيستا يقترب من التجديد الريال بلا خط دفاع في الليجا ومونتاري ينتقد بالوتيلي

انيستا يقترب التجديد الريال دفاع الليجا ومونتاري ينتقد بالوتيلي

انيستا يقترب من التجديد الريال بلا خط دفاع في الليجا ومونتاري ينتقد بالوتيلي





انيستا يقترب التجديد الريال دفاع الليجا ومونتاري ينتقد بالوتيلي
بالوتيلي

الصحف الأسبانية:
ماركا المدريدية:
الريال يفلت بالتعادل
أفلت الريال من الهزيمة أمام مضيفه أوساسونا وتعادل معه بشق الأنفس 2-2 ضمن الليجا ليفشل الريال بذلك في فك عقدته على ملعب السادار في بامبلونا . وافتتح أوريول رييرا التسجيل لأوساسونا في الدقيقة 16 ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 39 قبل أن يرد ريال مدريد بهدف إيسكو في الدقيقة 45 . وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة أدرك ريال مدريد التعادل عن طريق بيبي ليقتسم الفريقان نقاط المباراة. كما شهدت المباراة طرد سيرخيو راموس كابتن الريال قبل نهاية الشوط الاول مباشرة ورفع الريال رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد كما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة.
بايل مستمتع في الريال
كشف الويلزي جاريث بايل أنه فضل ارتداء رقم 11 مع الريال اقتداء بمثله الأعلى ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي. وقال بايل خلال لقاء تليفزيوني :"11 هو رقمي المفضل ، وجيجز مثلي الأعلى ، كنت أستمتع كثيرًا في طفولتي بمشاهدة مباريات النجوم الكبار مثله وزين الدين زيدان ، وكذلك مباريات آرسنال لمشاهدة بيركامب وأوفرمارس ، وبيريس". وأضاف أن علاقته مع زميله كريستيانو رونالدو جيدة للغاية ، مؤكدًا أن رونالدو يتمتع بخفة ظل كبيرة ، وأنه يستمتع كثيرًا بالنكات والمداعبات التي يطلقها النجم البرتغالي. وأشاد اللاعب الويلزي الذي انتقل إلى ريال مدريد هذا الموسم مقابل 100 مليون يورو بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأنه يتعامل جيدًا مع كل اللاعبين، كما أن زين الدين زيدان يساهم بشكل استثنائي في جزء من تدريبات الفريق الابيض وأتم جاريث بايل تصريحاته :"وجود مودريتش في ريال مدريد ، ساعدني كثيرًا على التأقلم في البداية ، وكانت أفضل لحظة لي عندما سجلت ثلاثة أهداف في بلد الوليد ، والأسوأ عندما أبتعد عن المشاركة في المباريات".
الريال بلا دفاع امام فالنسيا
تأكد غياب ثنائي خط دفاع فريق ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس وبيبي عن المباراة المقبلة الهامة امام فالنسيا في الليجا بسبب الإيقاف، ليصبح كارلو أنشيلوتي في وضع حرج خاصة مع إصابة الفرنسي رافائيل فاران. وتعرض راموس للطرد في مباراة أوساسونا فيما نال زميله البرتغالي الانذار الخامس في البطولة. ولا يزال فاران في مرحلة تعافي من إصابة تعرض لها مع منتخب فرنسا في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال امام أوكرانيا، وقد استبعد أنشيلوتي عودته للمباريات خلال ما تبقى من عام 2013. ويحل الريال ضيفا على ملعب الميستايا معقل "الخفافيش" في الجولة المقبلة من الليجا في الثاني و العشرين من ديسمبر . ويبدو الخيار المتاح امام أنشيلوتي هو الدفع بالصاعد ناتشو فرنانديز الى جانب البارو اربيلو أو تشابي الونسو كقلبي دفاع.
ا س المدريدية:
عانينا كثيرا في بمبلونا
اعترف كارلو أنشيلوتي، بأن الريال عانى كثيرا أمام أوساسونا وافتقد السيطرة على الكرة خاصة في الشوط الأول، وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "بدأنا المباراة بشكل جيد لكننا عانينا بعدها كثيرا، وافتقدنا للسيطرة على الكرة". وحول طرد المدافع سرخيو راموس (ق44) لنيله بطاقتين صفراوتين، علق "من الصعب تفهم طرده، لأن الخطأ الأول لم يكن ليستحق عليه إنذارا من وجهة نظري، لكني لا أحب التعليق على قرارات الحكم". وأضاف "لاعبو الفريق امتازوا بالشخصية ونجحوا في قلب تأخرهم بهدفين إلى تعادل رغم النقص العددي. كما اننا أضعنا العديد من الفرص الأخرى". وعن تغييراته في المباراة، أوضح "فضلت الدفع ب(أنخل) دي ماريا للعب بطريقة 4-3-2 كما فعلنا أمام جلطه سراي، وبعدها سحبت (لوكا) مودريتش لتعرضه لآلام عضلية من مباراة كوبنهاجن، أما خيسي ففضلت الدفع به لتعزيز الهجوم".
التعادل عند الريال مثل الهزيمة تماما
أقر مارسيلو، بأن التعادل الذي تحقق أمام أوساسونا بالليجا بهدفين لكل فريق، "يساوي الهزيمة" بالنسبة للريال. وقال مارسيلو في تصريحات تليفزيونية "قدمنا أداءا سيئا في الشوط الأول وحاولنا تعديل النتيجة بعد تأخرنا لكن الوقت كان متأخرا". ولم يرغب اللاعب الدولي البرازيلي في التعليق على التحكيم أو حارس مرمى فريقه، دييجو لوبيز، لكنه اعترف بأن المباراة لم تكن الأفضل لفريقه، معتبرا أن اللقاء "ارتبطت نتيجته بالقرارات التحكيمية". وأوضح "لاحت لنا فرصا واضحة للغاية للتقدم في النتيجة، بعدها وقعت أحداثا كثيرا ضدنا وتعقدت الأمور كثيرا". وأضاف "كافحنا في الشوط الثاني لإدراك التعادل وهو ما تحقق، كان بإمكاننا تحقيق الفوز، لكنهم ايضا اتيحت لهم فرصا كادت تمكنهم من الفوز".
اتليتكو كامل النجوم امام فالنسيا
كشفت تقارير إخبارية أن دييجو سيميوني، يعتزم الدفع بكامل نجومه أمام فالنسيا، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم الأحد في الليجا . الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عاد إلى تدريبات الفريق التي أجراها مساء الجمعة بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها. وغاب كورتوا، المعار من تشيلسي الإنجليزي ولكنه أصبح عنصرا هاما في أتلتيكو، عن لقائي الفريق الإسباني الأخيرين في كأس الملك أمام سانت أندريو ودوري الأبطال أمام بورتو البرتغالي، واللتين فاز بهما بنتيجة 4-0 و2-0 على الترتيب. ويسعى سيميوني لمواصلة أدائه الرائع هذا الموسم ومطاردة برشلونة المتصدر بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو، حيث يتساويان في النقاط برصيد 40 نقطة لكل منهما.
سبورت الكاتلانية:
نيمار يضرب من جديد
واصل نيمار تألقه وقاد برشلونة لمواصلة صحوته الأخيرة ، بالفوز على فياريال 2-1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الكامب نو في الليجا ، وبهذا الفوز إرتفع رصيد البارسا ل 43 نقطة مواصلا صدارته لليجا ، بينما تجمد رصيد فياريال عند 28 نقطة في المركز الخامس، جاء اللقاء قوي بين الفريقين ، وكان عبارة عن سيطرة تامة في الشوط الأول لفريق برشلونة الذي إستحوذ على 75 % من الشوط ، بينما تحسن أداء فياريال خلال الشوط الثاني أحرز لبرشلونة نيمار (د 30 ركلة جزاء ) و( د 68) ، وأحرز لفياريال ماتيو موساشيو (د 48).
برشلونه اقترب من تجديد تعاقد انيستا
كشفت تقارير إخبارية أن برشلونة اقترب من تجديد تعاقده مع أندريس إنييستا. وأشارت مصادر الى أن المفاوضات بين الجانبين وصلت لمرحلة متقدمة للغاية. وأوضح المصدر أن النادي يسعى للاعلان عن تجديد التعاقد خلال الأسبوع الجاري، وربما يكون الاعلان الخميس المقبل. ووفقا للمصدر فإن النادي اعتاد على الاعلان عن تجديد التعاقد مع نجومه في هذه الفترة من احتفالات أعياد الميلاد، وكأنها "هدايا" يمنحها للجماهير. ففي نفس هذه الفترة من العام الماضي، أعلن البرسا تجديد تعاقد تشافي هرنانديز وكارليس بويول حتى 2016 وتعاقد ليو ميسي حتى 2018.
موندو ديبورتيفو الكاتالونية:
نيمار قدم نفسه اوروبيا اولا
كان عالم كرة القدم الأسبانية يعرف مهارة نيمار وجاذبية تحكمه بالكرة ، لكنه أمام سلتيك الأسكتلندي في ختام مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بات يعرف أيضا أن لاعب برشلونة يتمتع بالشخصية التي تؤهله للرد على الانتقادات ، عبر تقديم أفضل ما لديه من تألق. ذلك ما حدث ليل الأربعاء ، عندما تحول البرازيلي إلى بطل مطلق يساهم في تحقيق الفوز 6/1 على الفريق الأسكتلندي ، بعد أن سجل ثلاثة أهداف (هاتريك). كانت تلك أهدافه الأولى في دوري الأبطال. جاء إعلان نيمار الكبير عن نفسه بعد أسبوع من اتهامه بقلة الأهداف وضعف إنهاء الفرص في برشلونة الذي كان يصرخ طلبا لمن يحتل مكانة المصاب ليونيل ميسي. ورد نيمار لم يكن ليصبح أكثر إقناعا. ذلك ما احتفت به صحيفة (سبورت) الخميس عندما أكدت : "أخيرا جاءت ليلته الكبرى ، فبرز على المستوى الجماعي وزين أداءه بثلاثة أهداف ستمنحه الثقة والطمأنينة. إننا أمام لاعب يتمتع بقدرة كبيرة على التطور". وأضافت "ني (تدليل نيمار) يملك كل الميزات التي تجعله مهاجما يصنع التاريخ في كامب نو" معقل الفريق الكتالوني. وتطرقت (الموندو ديبورتيفو) إلى أمر شبيه عندما علقت بأن "سلتيك لم يتمكن من فعل شيء إزاء الإلهام الذي أصاب نيمار ، الذي تحمل مسؤولية تعويض غياب ميسي ، وسجل ثلاثة أهداف ، وقدم تمريرات حاسمة ، ووجد نفسه مستريحا في ذلك المركز الذي يتمتع بحرية أكبر من المهاجم المتأخر ، حيث يمكنه أن يربط بين لعب برشلونة كله". نيمار نفسه لم يتمكن من إخفاء أنه كان لديه دينا قديما ، مثلما اتضح في الطريقة التي ظهر عليها أمام عدسات المصورين بعد أن سجل هدفيه الأخيرين. بالنسبة للبعض كانت تلك بادرة تعال ، لكن لآخرين لم تكن إلا محاولة إثبات للنفس. لأن نيمار بسنواته الإحدى والعشرين عاش في الأسابيع الأخيرة واحدة من المراحل الأكثر صعوبة في عالم كرة القدم ، تلك التي تتوالي فيها الانتقادات والضغوط الناتجة عن اللعب في واحد من أكثر الأندية أهمية في العالم كله. وفي غياب ميسي ، جاءت الهزائم ولم يتألق نيمار مثلما فعل في تلك المباريات الأولى من الموسم ، التي برز فيها بصورة كبيرة. وكان نيمار وجاريث بيل هما النجمان الكبيران الجديدان القادمان إلى كرة القدم الأسبانية ، وفي تلك المرحلة من بداية الموسم تلقى البرازيلي كل المديح ، فيما وضع قطاع من النقاد قدرات لاعب ريال مدريد محل شك. لكن بمرور الموسم ، انقلبت الأوراق وأصبحت الإشادة ببيل تتزايد كلما تحسنت لياقته وتوالت أهدافه. العكس تماما كان يحدث مع نيمار. وتبدو مباراة واحدة كافية ، 90 دقيقة ، من أجل تغيير الكثير من الأحكام للنقيض ، والآن حان الوقت لنيمار كي يعود إلى ما كان معتادا عليه في مسيرته الاحترافية المتوهجة رغم قصرها : الإعجاب. ومع ذلك ، طبق مدربه خيراردو مارتينو طريقته المفضلة من أجل تخفيف الصخب الإعلامي المحيط باللاعب ، مؤكدا أن "العام الكروي لنيمار كان شديد الصعوبة ، لما قدمه مع سانتوس ، ثم صفقة انتقاله ، ولأنه كان عنصرا أساسيا في كأس القارات ، ولأنه لم يحصل على فترة إعداد للموسم ، وللرحلات التي قطعها مع منتخب بلاده".
الصحف الإيطالية:
كورييري ديلا سبورت:
ستروتمان ينفي ترك روما
نفى وكيل اعمال الهولندي كيفين ستروتمان لاعب وسط نادي روما التقارير الاعلامية التي انتشرت مؤخراً والتي ربطت بين موكله وبين الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يبحث عن دعم صفوفه للحد من سلسلسة النتائج السلبية التي يمر بها الفريق. وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات تلفزيونية : " ستروتمان سعيد في روما ويخطط للبقاء هنا فترة طويلة ". وأضاف " لقد بدأت الادارة مشروعاً جديداً بدأت تظهر بوادر نجاحه وستروتمان مناسب تماماً لهذا المشروع ومتأقلم معه بصورة جيدة ". واستمر وكيل اعمال اللاعب في حديثه قائلاً " كل ما يتردد عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد امر غير صحيح ، ستروتمان باق في العاصمة الايطالية ".
لا نية للانتقام من الانتر
نفى رافاييل بينيتيز تفكيره بالانتقام والثأر من ناديه السابق إنتر ميلان الذي تولى تدريبه عام 2010 خلفاً لجوزيه مورينيو، لكنه أقيل من منصبه بعد ستة أشهر فقط رغم فوزه بكأس السوبر الإيطالية وكأس العالم للأندية. وعند سؤاله عن الثأر، أجاب بينيتيز: “أعلم أننا إذا فزنا سنوسع الفارق بيننا وبين الإنتر وذلك حاسم لنا لنتقدم. لا أفكر في الثأر.” وسئل بينيتيز عما إذا كان ينبغي لجماهير نابولي إطلاق صافرات الاستهجان بحق ماتزاري مدرب الإنتر الذي كان مدرباً لنابولي، فأجاب: “لو كنت مشجعاً لاكتفيت بتشجيع نابولي فحسب. كنت لأركز فقط على مساعدة الفريق الذي أشجعه. ستكون مباراة صعبة وإذا جاء مشجع إلى ملعب سان باولو، فلا يقوم بشيء سوى تشجيع نابولي.” “الإنتر فريق قوي وواحد من أعرق الفرق الإيطالية. روما والإنتر – كما قلت في بداية الموسم – لديهما أفضلية لأنهما كانا فريقا القمة لأنهما يلعبان مباراة واحدة.
جازيتا ديلا سبورت:
بالو لا يستمع لنصائحنا
قال سولي مونتاري أن النصائح المقدمة لماريو بالوتيلي بخصوص العنصرية لا جدوى منها حيث أوضح أنها تدخل من الأذن اليمنى وتخرج من اليسرى. وقال مونتاري في تصريحات صحفية : “من الصعب إعطاء النصيحة لبالوتيلي لأنك عندما تقول شيئاً يدخل في أذن ويخرج من الأخرى. عندما نكون على أرض الملعب أشرح له أن عليه أن يبقى هادئاً دائماً.” وأضاف: “أقول له أن هناك اثنين أو ثلاثة فقط يوجهون لك الإهانة. إذا لم يكونوا خائفين، عليهم أن يتحلوا بالشجاعة للوقوف أمامك ومواجهتك.” “لا يقدرون على فعل هذا إلا من بعيد، لذا على ماريو أن يبقى هادئاً، رغم أن إهانة شخص لك دون سبب لمجرد لون بشرتك أمر خاطئ.”
الاتحاد الايطالي يعلن روزنامة العام القادم
ستتأخر بطولة الدوري في الانطلاق خلال موسم 2014 -2015 حتى 31 اغسطس المقبل، بحسب ما أعلن الاتحاد الايطالي . وسيختتم الدوري في 31 مايو 2015، فيما تمتد فترة التوقف الشتوية بين 21 ديسمبر و5 يناير، وستقام ثلاثة مراحل من اصل 38 في منتصف الأسبوع في 24 سبتمبر و29 اكتوبر و29 ابريل. كما ستقام مباراة الكأس السوبر في مدينة بكين الصينية في 23 اغسطس، الا بحال ارتباط احد الفريقين في الأدوار التمهيدية من البطولات الاوروبية. وأقيمت الكأس السوبر ثلاث مرات في بكين منذ 2009، ومرتين في الولايات المتحدة في 1993 و2003 ومرة في ليبيا عام 2002.
الصحف الإنجليزية:
ميل اون صانداي:
السيتي يتحدى صدارة الارسنال
أشعل مانشستر سيتي الصراع على لقب الدوري بفوز تاريخي على أرسنال المتصدر 6-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد أحرز أهداف السيتي أجويرو ونيجريدو وباولينيو هدفين وسيلفا و توريه ،بينما أحرز هدفي أرسنل والكوت وميرتساكر. الفوز رفع رصيد السيتي إلى 32 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً ،بينما وضع صدارة أرسنال للمسابقة في مهب الريح بعد ان توقف رصيده عند 35. و يعد هذا الفوز هو الأكبر للسيتي على أرسنال في تاريخ لقاءات الفريقين ، بعدما كان أكبر فوز للسيتي 4-0. أعرب آرسين فينغر عن استيائه بعد خسارة فريقه أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه مان سيتي 6-3 في افتتاح الأسبوع 16 من الدوري.
ارتكبنا اخطاء كبيرة جدا
أعرب آرسين فينجر عن استيائه بعد خسارة فريقه ولم يخف الفرنسي انزعاجه من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في ملعب الاتحاد والأخطاء الكثيرة التي ارتكبها لاعبوه في المباراة. وقال: “من المؤلم أن نخسر بهذه الطريقة، لكننا ارتكبنا أخطاء كثيرة. استحقوا الفوز بالمجمل، عليما أن نعود إلى الديار ونتعافى لأننا ارتكبنا أخطاء فنية أكثر من المسموح.” وانتقد فينجر الإرهاق الذي يعاني منه فريقه وقال: “من الصعب دائماً أن تعلم. لم يكن جدول مبارياتنا مثالياً. هل هذا هو التفسير الوحيد؟ لست متأكداً.” و اضاف : “لا يوجد في كرة القدم ما هو أسوأ من أن تكون متعباً وتلهث وراء تسجيل الهدف. نريد الفوز. نشعر بحزن كبير جداً لأننا خسرنا مباراة كبيرة. نعلم أن الموسم الكبير يعتمد على الفوز في المبارايات الكبيرة.”
صانداي ميرور:
مورينيو يشعر بالارتياح
شعر جوزيه مورينيو بارتياح بالغ بعد فوز تشيلسي على كريستال بالاس 2-1 في الدوري الممتاز بعد هذا الفوز تقدم تشيلسي الى المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 16 مباراة متخلفا بنقطتين فقط عن ارسنال المتصدر والذي خسر 6-3 امام مانشستر سيتي. و في ستامفورد بريدج تقدم تشيلسي عن طريق فرناندو توريس لكن المغربي مروان الشماخ عادل النتيجة لكريستال بالاس قبل ان يضيف لاعب الوسط البرازيلي راميريس هدف الفوز لفريق مورينيو قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الاول. وقال مورينيو للصحفيين بعد المباراة "كنت اتوقع مشكلات كبيرة.. انهم فريق غاية في التنظيم تحت قيادة المدرب توني بوليس وهم ينتظرون الوقت المناسب للتهديف." واضاف المدرب البرتغالي قوله "عندما كنت ادرس المباراة واقوم بتحليلها تبين لي ان النتيجة يمكن ان تكون في صالح اي من الفريقين." وسيكون بوسع تشيلسي الصعود لصدارة البطولة اذا نجح في الفوز على ارسنال في استاد الامارات في الثالث و العشرين من ديسمبر لكن مورينيو قلل من اهمية احتلال الصدارة خلال هذه المرحلة المبكرة نسبيا من البطولة. وقال "الوصول للقمة بحلول ديسمبر او حتى في نهاية يناير ليس مهما جدا.. اعتقد ان المنافسة ستستمر حتى مرحلة متأخرة جدا من الموسم. انها منافسة غاية في الصعوبة."
اوزيل يعتذر لجمهوره
اعتذر مسعود أوزيل لجماهير أرسنال بعد أن تجاهل تحيتهم في مدرجات ملعب الاتحاد عقب الخسارة الفادحة امام مانشستر سيتي 6-3 في قمة الاسبوع وكتب أوزيل على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) موجها حديثه لمشجع الفريق اللندني "أعرف أنك سافرت وقطعت مسافة طويلة وأنفقت مالا لتشجعنا، لقد كنت مرتبكا بعد المباراة، أعرف أنه كان ينبغي عليّ توجيه الشكر لك، وأن هذا من مباديء النادي". وكان المدافع الألماني بير ميرتساكير قد عاتب مواطنه مسعود أوزيل بشكل عنيف عقب الخسارة المذلة امام ال"سيتزنز" في قمة الاسبوع من الدوري في مشهد لفت انظار مشاهدي اللقاء. ورصدت عدسات المباراة، التي استضافها ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، لقطات لميرتساكير وهو يركض نحو أوزيل ويوبخه بعنف، في حين التزم أوزيل الصمت متجها خارج المستطيل الأخضر. وتم تفسير ذلك بأن أوزيل تجاهل تحية جماهير "المدفعجية" المعتادة عقب انتهاء المباريات بغض النظر عن النتيجة مثلما فعل باقي زملائه. ولم يظهر أوزيل بأدائه المعهود في المباراة رغم صناعته الهدف الأول لأرسنال لزميله ثيو والكوت، فيما سجل ميرتساكير الهدف الثالث. ويعد ميرتساكير صديقا مقربا لنجم ريال مدريد الإسباني السابق وكان سببا في تغيير وجهته هذا الموسم الى لندن، بجانب الألماني الثالث لوكاس بودولوسكي.






hkdsjh drjvf lk hgj[]d] hgvdhg fgh o' ]thu td hggd[h ,l,kjhvd dkjr] fhg,jdgd

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الليجا, التجديد, الرجاء, انيستا, بالوتيلي, دفاع, ينتقد, يقترب, ومونتارى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 AM.


vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2019
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات كذا ميزا
تحميل العاب كاملة 2013 تحميل برامج كاملة 2013 تحميل نسخة ويندوز تحميل خطوط جديدة 2013 العاب موبايل جديدة 2013
تحميل العاب 2013 وداعا لقطع النت بوستات حب كلام عتاب اكواد كول تون موبينيل 2013
تردد قناة الناس رسايل صور فلانتين تحميل لعبة gta san andreas اتارى زمان
نكت على البنات الحمل في المنام تحميل لعبة سبايدر مان كلام رومانسى حزين تحميل فايرفوكس 2013
مصراوي جيكس نكت قبيحة تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة سبايدر مان 2 نسخ ويندوز 2013

Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110