المجلة المنتدى التحكم التسجيل اتصل بنا

صحة - طب بديل - تغذية - العلاج بالأعشاب صحة - طب بديل - تغذية - العلاج بالأعشاب - معرفة الامراض المنتشره وكيفية التعامل معها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 26-11-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : May 2007
الجنـــــــــــس : female
مكان الإقـامـة : Riyadh
المشاركـــــات :  44,776
Ca852rsh3fy ж ـآلآإستيقآإظ ـآإلى مـآإبعد منتصف ـآإلليل يسآإعد على ـآإلتفكيرِ ж

ж ـآلآإستيقآإظ ـآإلى مـآإبعد منتصف ـآإلليل يسآإعد ـآإلتفكيرِ ж


ж ـآلآإستيقآإظ ـآإلى مـآإبعد منتصف ـآإلليل يسآإعد ـآإلتفكيرِ ж


في الأمثال أن النوم باكرا والنهوض باكرا يكسبان المرء صحة وثراء وحكمة.
وعليه فقد يكون من المفيد أن تحرص على أن تأوي إلى الفراش مبكرا لتنهض من النوم مبكرا فتصبح قويا غنيا ذكيا – أو "باكر تسعد" كما يقول المثل العربي.
بيد أن ثمة دراسات تشير إلى أنه إذا أردت أن تتحلى بمزيد من الحكمة يلزمك حقا أن تظل مستيقظا حتى العاشرة ليلا على أقل تقدير!
حيث يفترض أن يكون هذا هو الوقت الأمثل للنوم وفقا لما ورد في تلك الأبحاث.
وتوصل المسح الذي شمل 1426 فردا من البالغين إلى أن حوالي ثلث المشمولين في المسح يشعرون بأنهم يضعون أروع خططهم بعد منتصف الليل.
وبالمقابل وبرغم ما يسود من اعتقادات لدى العديد من المديرين فإن إمضاء وقت النهار في المكتب لا يفضي إلى التوصل إلى أفكار ضئيلة القيمة أو عديمتها.
أما فترة ما بعد الظهيرة والتي يمضيها معظم الناس في مواقع العمل فهي الفترة التي يشعر فيها 98% ممن تم استطلاع آرائهم بأنهم يكونون في أسوأ حالاتهم من حيث الدافعية للعمل واستلهام الرؤى والأفكار.
ويزداد "الجفاف الفكري" وانطفاء جذوة الإبداع سوءا خلال فترة الدوام العادي التي تمتد من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة عصرا ويصل السوء إلى أبعد مدى له في الساعة 4:33 عصرا.
وردا على سؤال عن الأساليب المستخدمة لتجديد روح الإبداع والابتكار أجاب 44% من المشمولين في المسح بأنها تتمثل في الاستحمام.
ولعل من سوء طالع البشرية أنه حتى عندما تخطر لدينا بالفعل تجليات نبوغ ونباهة فإن الضياع الأبدي يكون مصيرا لأكثر من نصف أفكارنا.
وعندما تحين لحظة الإلهام فإن 58% منا يخفقون في تدوين أفكارهم والمبادرة إلى تسجيلها فتتسرب على الفور وتتسلل إلى عالم النسيان وفقا لما ورد في الاستطلاع.
وكانت النساء أفضل حالا من الرجال فيما يتعلق بتدوين الأفكار بحيث تصبح ذخرا للأنجال والقادم من الأجيال.





ж ـآلآإستيقآإظ ـآإلى مـآإبعد منتصف ـآإلليل يسآإعد ـآإلتفكيرِ ж



ж JNgNYsjdrNY/ JNYgn lJNYfu] lkjwt JNYggdg dsNYu] ugn JNYgjt;dvA ж

  #2  
قديم 26-11-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الجنـــــــــــس : female
مكان الإقـامـة : فى مملكتى الخاصة مع محمد منير وكاظم السااااهر
المشاركـــــات :  5,551
افتراضي

مرسى ليكى يا بيتوو
  #3  
قديم 26-11-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الجنـــــــــــس : female
مكان الإقـامـة : MȕšȨȩ ĻʘȕvȐЭ
المشاركـــــات :  1,087
افتراضي

والله فعلا كلام صحيح

اساس الواحد بقى مدمن تفكير من كتر السهر

يسلمو دموع ......
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ж, مـآإبعد, منتصف, يسآإعد, ـآلآإستيقآإظ, ـآإللحم, ـآإلتفكيرِ, ـآإلى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:03 PM.


vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2019
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات كذا ميزا
تحميل العاب كاملة 2013 تحميل برامج كاملة 2013 تحميل نسخة ويندوز تحميل خطوط جديدة 2013 العاب موبايل جديدة 2013
تحميل العاب 2013 وداعا لقطع النت بوستات حب كلام عتاب اكواد كول تون موبينيل 2013
تردد قناة الناس رسايل صور فلانتين تحميل لعبة gta san andreas اتارى زمان
نكت على البنات الحمل في المنام تحميل لعبة سبايدر مان كلام رومانسى حزين تحميل فايرفوكس 2013
مصراوي جيكس نكت قبيحة تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة سبايدر مان 2 نسخ ويندوز 2013

Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110