المجلة المنتدى التحكم التسجيل اتصل بنا

صحة - طب بديل - تغذية - العلاج بالأعشاب صحة - طب بديل - تغذية - العلاج بالأعشاب - معرفة الامراض المنتشره وكيفية التعامل معها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 26-09-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الجنـــــــــــس : female
مكان الإقـامـة : المملكة العربية السعودية
المشاركـــــات :  353
43 هيفاء كيالي مخترعة سورية تحقق المعجزات

الطب البديل بارقة أمل لمرضى التوحد



هيفاء كيالي ذاع صيتها بعد نجاحها بعلاج ابنتها من سمات التوحد (الجزيرة نت)


في حي ركن الدين في دمشق يستوقفك مطولا ازدحام غرفة متواضعة بمرضى يقصدون أخصائية الطب البديل هيفاء كيالي التي ذاع صيتها بعد نجاحها في علاج ابنتها من سمات التوحد.


تلمح في عيون زوارها حزنا تضيئه بارقة أمل بعلاج بديل يجعلك تدرك ماهية المثل الشعبي القائل "الغريق يتعلق بقشة".


كيالي -التي تملك إجازة كيمياء حيوية ومنحتها عقيلة الرئيس السوري جائزة الأم المثالية لنجاحها في علاج ابنتها- أكدت للجزيرة نت أن الطب البديل تجاوز هذه المرحلة لأنها تعالج من خلاله أمراضا مستعصية لا علاج لها في العالم.


وتقول كيالي إن اهتمامها بهذا النوع من الطب بدأ في الجامعة حيث توصلت إلى تركيبة دواء تقوي ذكاء الأطفال، لكنها لم تخضع للاختبار إلا بعد مرض ابنتها الوحيدة نيفين بأعراض التوحد المتمثلة بفرط نشاط حركي يعيق التطور الذهني والفكري للطفل.


وتضيف بعد فشل الطب التقليدي جربت الدواء عليها مباشرة حيث أثبت نجاحه بتحويلها خلال سنتين من فتاة عديمة الاستيعاب إلى أصغر مخترعة لتحرز الجائزة الأولى في طوكيو عام 2004 للمخترعين الصغار, وهو نجاح حفزها لمتابعة أبحاثها لاكتشاف أدوية جديدة, ومعالجة حالات كالضمور العقلي والضمور العضلي واللطخة الصفراء التي تصيب العين.


وتقول إنها تحاول إيجاد دواء لأية حالة تعاينها, لكنها تعتمد التشخيص المسبق ولا تمتهن دور الطبيب بل تساعد فقط في شفاء ما تعجز عنه الأدوية الكيميائية، مضيفة أنها درست الكيمياء وعملت بمجال الصناعات الدوائية وتدرك تماما ماهية الأدوية التي تفقد فعاليتها لعدم اقترانها بنظام غذائي صحي يرافقها.

أصعب الحالات
"
ادعاء هيفاء كيالي بعلاج أمراض عجز أمامها الطب الحديث يثير شكوك الأطباء, وتأكيدها إمكانية علاج الطفل المغولي يثير سخريتهم
"
وعن أصعب الحالات التي عالجتها تقول كيالي إنها حالة الضمور الدماغي, وتمثلت إحداها في طفلة، كانت متأخرة دراسياً واكتُشف مرضها بعد سقوطها من سطح منزلها حيث فقدت حاستي السمع والبصر وقدرة المشي لكن بعد شهرين من العلاج استطاعت رؤية هاتف خلوي وإمساكه, وكل ذلك تم إثباته بالتصوير الذي تعتمده الإخصائية السورية كدليل دائم على نجاح العلاج الذي تتبعه.


وتضيف أنها تحرز حاليا نتائج ايجابية أيضا في علاج الضمور العضلي والشفاء ما زال في مراحله الأولى.

وتقدر نسبة الحالات التي تماثلت للشفاء بـ40% يتوقف ارتفاعها على مدى الالتزام, لأن البعض يكتفون بمرحلة معينة من العلاج, "بسبب تكلفته المادية التي ترجعها لغلاء النباتات الطبية".


أما بالنسبة للمدة, فتقول كيالي إنها تتوقف على طبيعة المرض وشخصية المريض وتجاوبه جسدياً ونفسياً.

وإذا كان ادعاء كيالي علاج أمراض عجز أمامها الطب الحديث يثير شكوك الأطباء, فإن تأكيدها إمكانية علاج الطفل المغولي يثير سخريتهم.


وتقول كيالي إنها توصلت للعلاج عبر تركيبة خاصة من موادّ طبيعية أثرت بالكروموزمات مكنتها من تحديد نقطة الضعف في الدماغ الذي هو أساس هذا المرض.


حالات شفاء
"
هيفاء كيالي تطالب بجائزة نوبل وتطمح لنيلها حتى لو استغرق الأمر سنوات, وتعتبر هذه الجائزة جزءا بسيطا من حقها

"
وتروي السيدة م.أ شفاءها من ورم بالرحم فتقول إنها أجرت عمليات متكررة لم تفلح في استئصاله، لكن دواء بسيطا من الثوم والعسل وصفته لها هيفاء كيالي نجح بإزالته كليا, ليفاجأ طبيبها الخاص بعد إجراء صورة شعاعية, وينصحها رغم عدم إيمانه بفعالية الطب البديل باستكمال العلاج.


وبخصوص الدعم تؤكد أنها تلقت عروضا محلية وعربية عدة لكنها لا تضمن خانة الدعم لأنها "قيود تكبل عطائي وتسعى لاستغلالي".


وعن تركيبة المواد التي تستخدمها قالت إنها تسعى لاستحقاق هام يحتم عليها عدم ذكرها, إلا لأشخاص مقربين.


وتطالب كيالي بجائزة نوبل وتطمح لنيلها قائلة إنها لن تستعجل, فربما يستغرق الموضوع سنوات, لكنها تصر على نيل الجائزة التي تعتبرها جزءا بسيطا من حقها, منوهة بأهمية الطب البديل وما يتطلبه من علم وافر ودراسة جدية, وإلى أنه لا يصلح مهنة من لا مهنة له.


كيالي تؤسس لموقع إلكتروني يبين التطور الإيجابي للعلاج من خلال تصوير تعتمده قبل وبعد العلاج, وباتت تشترط التصوير لأي مريض حرصا على مصداقية عملها, لكن كلماتها التي تتحدى العالم بوجود علاج مماثل كالذي تتبعه تبقى رهينة الأيام القادمة التي ستكشف صحتها عاجلا أم آجلا.
الأتصال بالدكتورة هيفاء كيالي
00963944527961
00963116663871

وانا اخويه الصغير مش بتكلم اوبمعنى اصح مبيقولش الا كلمات ومش بيقدر يقول جمل واحنا كلمنا من قريب الدكتوره وربنا ييسر اول مايحصل تتطور انا انشاء الله هبقى انقلكم اللى حصل واتمنى بجد من ربنا ان يشفيه ويشفي الحالات اللى زيه

آآآآآآآآآآآمين


ارجو تثبت الموضوع للاهميه


idthx ;dhgd lojvum s,vdm jprr hglu[.hj

  #2  
قديم 27-09-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : May 2009
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : القاهره
المشاركـــــات :  1,555
افتراضي

ربنا يشفي اخوكى يارب
وابقى تابعينا وطمنينا عليه
  #3  
قديم 28-09-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : الزقازيق
المشاركـــــات :  13,930
افتراضي

شكرا بس كده دعاية للدكتورة
  #4  
قديم 29-09-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : Э ģ Ұ ρ Ŧ Sant Fatima
المشاركـــــات :  22,522
افتراضي

ميرسي عالمعلومـه
  #5  
قديم 30-09-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الجنـــــــــــس : female
مكان الإقـامـة : المملكة العربية السعودية
المشاركـــــات :  353
افتراضي

يارب اشفيه يارب ومرسي على مرورك ياميدو وبجد نورت
  #6  
قديم 30-09-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الجنـــــــــــس : female
مكان الإقـامـة : المملكة العربية السعودية
المشاركـــــات :  353
افتراضي

لا مش دعايه ولا حاجه يابمبو المصري وبعدين ديه مشهوره جدا واحنا كلمناها وعرفنا رقمها من البحث على الجوجل و كمان ديه اي حاله شفاء بينشروها في الجريده وباسمها والحاله وعائله الحاله فبجد انا مش حسه ان دعايه بالعكس ايفاده ومساعده للناس اللى عيالهم زي الحالات اللى بتعلجهم ...........واللى ايه؟؟؟؟ومرسي على مرورك ودك ومشركتك
  #7  
قديم 30-09-2009

الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : May 2008
الجنـــــــــــس : male
مكان الإقـامـة : MISR
المشاركـــــات :  17,138
افتراضي

تســــلم على التوبيك
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مخترعة, المعجزات, تحقق, شورية, هيفاء, كيالي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:06 AM.


vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2019
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات كذا ميزا
تحميل العاب كاملة 2013 تحميل برامج كاملة 2013 تحميل نسخة ويندوز تحميل خطوط جديدة 2013 العاب موبايل جديدة 2013
تحميل العاب 2013 وداعا لقطع النت بوستات حب كلام عتاب اكواد كول تون موبينيل 2013
تردد قناة الناس رسايل صور فلانتين تحميل لعبة gta san andreas اتارى زمان
نكت على البنات الحمل في المنام تحميل لعبة سبايدر مان كلام رومانسى حزين تحميل فايرفوكس 2013
مصراوي جيكس نكت قبيحة تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة سبايدر مان 2 نسخ ويندوز 2013

Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110