مواقع صديقه


تفسير بعض الأحلام المعروفة والمنتشرة لابن سيرين

X
 
  • -

  • تفسير بعض الأحلام المعروفة والمنتشرة لابن سيرين

    هناك بعض الأشياء التي يحلم بها الكثير من الأشخاص وهي منتشرة وخصوصا بين العرب لذلك سوف نقوم بسرد هذه الأشياء مع تفسير موجز لها كما جاء عن لابن سيرين مثل: حلم الأشجار : يقول ابن سيرين، tafsir al ahlam طبقا لعلم تفسير الاحلام تدل رؤية الأشجار في المنام على كثرة الخير الذي يعود على الرائي وفي حال التسلق لها فهي تدل على الحظ السعيد ، ولكن حلم الشجر المقطوع يدل على خسارة مالية كبيرة ستصيب الرائي.
    الشمس : إذا كانت الشمس مشرقة في الحلم فهذا يدل على سعادة كبيرة تصيب الرائي ، أما إذا كانت الشمس في وقت الغروب فهذا يعتبر تحذير للرائي من وجود شخص قريب له سيخونه.
    باقة الزهور : يذكر ابن سيرين، إذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم بجمع الزهور فهذا حلم سيء يدل على فشل الشخص في المستقبل ولكن إذا كان الحلم أنك تأخذ الأزهار من شخص آخر فهذا دليل على الخير الذي سيصيب الرائي في المستقبل.
    حلم الثلج : يعتبر حلم الثلج دلالة على الخير والرزق وإذا كان الشخص مريض فهذا يدل على شفائه في القريب العاجل بإذن الله، أما إذا حلم الشخص بثلج يقع فهذا يدل على وجود عدو للرائي سينال منه.
    حلم الثعبان : يعتبر حلم الثعبان دليل على العداوة الكبيرة التي سوف تصيب الأهل وغالبا ما تكون بين الأزواج أو الأولاد كما يمكن أن تدل على وجود جار للرائي يحسده.
    الحلم بالأشياء الجديدة : من يحلم بأشياء جديدة أو أشياء زاهية فهذا يدل على كثرة الأحداث المفرحة التي ستحل بالرائي والأخبار السعيدة التي سيسمعها.
    حلم الأحداث السيئة : الأشياء السيئة في الحلم تدل على أحداث سيئة سوف تحدث في الواقع .
    الموت في الحلم : يدل على الحظ السعيد للشخص والعمر الطويل له.
    حلم القتل : يدل القتل في الحلم على الاستقرار والأمن للشخص .
    الحلم بالزراعة والبقوليات : يدل على كثرة الأشياء الحزينة .
    الحلم بالسلاح : يدل الحلم بالسلاح على الخيانة والانشقاق ما بين الأشخاص.
    حلم الحيوانات الأليفة : يدل على الأخبار السعيدة والجيدة التي ستحل بالرائي.
    حلم الحيوانات المفترسة : يدل الحلم بالحيوانات المفترسة والمتوحشة على حدوث أشياء سيئة للرائي.
    حلم الأسماك : يعتبر حلم الشخص بالأسماك دليل على الثروة الكبيرة التي ستعود على الرائي.
...
X